فهرس المؤلفين

ا

  • الباسل، د/ رباب محمد عبد الحميد فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 243-294]
  • السويط، د/ عبدالعزيز مطيران فاعلية برنامج حاسوبي في التحصيل العلمي لطلبة کلية التربية الأساسية. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 363-383]
  • الغول، د/ ريهام محمد أحمد تطوير تطبيق عبر الأجهزة النقالة قائم على تقنية التعرف على العناصر لتنمية المفردات اللغوية والاحتفاظ بالتعلم لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها واتجاههم نحوه. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 441-558]

ر

  • رشدي، د/ إبراهيم محمد عبد الله نمطا التعليم المدمج (المرن/ الإفتراضي المکثف) القائم على أرجنوميه الأداء الذهني المهاري وأثره في تنمية مهارات إنتاج قواعد البيانات لطلاب النظم والمعلومات الإدارية. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 385-439]

س

  • سالم، أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم التفاعل بين شخصية الوكيل التربوى وتوقيت تقديم الرجع التصحيحى فى بيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية السلوك الاجتماعى الإيجابى لدى طفل الروضة. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 1-88]

ع

  • عبد الغني، د/ كريمه طه نور أنشطة إثرائية قائمة على استخدام تقنية الواقع المعزز فى الدراسات الاجتماعية وفاعليتهاعلى تنمية المفاهيم الجغرافية لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 367-408]
  • علي، أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد تكيف عرض المحتوى القائم على تكنولوجيا تحليلات التعلم وأساليب التعلم ببيئة التعلم الإلكتروني التكيفي وأثره على تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم موودل ومستوى الدافعية لطالبات كلية التربية. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 235-366]

م

  • محمد، أ.م.د/ معتز أحمد إبراهيم برنامج تدريبي قائم على نموذج TPACKوفاعليته على تنمية بعض مهارات التعليم الإلكتروني لطلاب شعبة الرياضيات بكلية التربية جامعة حلوان. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 409-455]
  • محمـد، عبـدالله محمـد برعي بِرنَامِج تَدريب إلكتروني قائم على الذَكَاءٌ الاصطناعي لتَنمية مُمَارسَاتٌ السلامة والصحة المهنية لًدى العَامِلينَ بشركاتِ البترول [المجلد 46، العدد 1، 2021]
  • مراد، د/ نجلاء عبد الصمد فاعلية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تنمية مهارات التفكير الجانبى ودافعية الإنجاز والقدرة علي اتخاذ القرار المهنى لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 149-233]
  • مسعود، د/ محمد أبو اليزيد أحمد التغذية الراجعة حسب مصدرها (داخلية- خارجية) في التلعيب وأثرها في تنمية مهارات شبکات الحاسب الآلي لطلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 295-361]
  • مشترك، أ.م.د/ نيفين محمد محمد محمود ود/ أميرة عبد الحميد حسن استخدام نمطي الإنفوجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) وأثره في تنمية بعض مفاهيم التنمية المستدامة والثقافة البيئية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 89-148]
  • مشترک، د/ محمد وحيد محمد ود/ شريف شعبان إبراهيم فاعلية عناصر التعلم التفاعلية بالمستودعات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني وفق معايير Quality Matters لدى معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 1-106]
  • منى، د/ إکرام فاروق وهبة أحمد التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (الفردي /التعاوني) وأسلوب التفکير (التحليلي/ والکلي) وأثره في تنمية تحصيل مفاهيم نظم استرجاع الصور الثابتة بمرافق المعلومات التعليمية والکفاءة الذاتية لطلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 46، العدد 1، 2021، الصفحة 107-205]